ممكن تعطوني نظام غذائي حلوو وسهلل وفيلو كل الاكلات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول كافة الاطعمه الصحيه لكن باعتدال والابتعاد عن الاغذيه المصنعه والجاهزه والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه 0 2015-06-23 12:23:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية