مشكلة السمنة مع انو كل يوم اروح النادي وعندي كتلة عضل
إجابات الأطباء على السؤال
تعريف السمنة فى الرياضيين و الذين عندهم كتل عضلية ليس هو زيادة الوزن تحتاج إلى تقييم صحيح من أخصائى تغذية (مختص) 0 2015-11-10 19:31:54
طاقم الطبي