اتباع نظام كيتوا مع عدم ارتفاع اليوريك اسيد
سنه مركزه في الكرش والكيتو جاب نتيجه رائعه لكن تسبب في ارتفاع اليوزيك اسيد بشده
إجابات الأطباء على السؤال
تتوفر حبوب مكمل لل citrus , يمكنك استعمالها لمدة 3 اشهر وثم افحص ، كما ينصح بشرب عصير الليمون المنزلي يوميا 1-2 كأس ( 200 مل ) و عصير الاوراق الخضراء ( بقدونس / نعنع / خس ) ، وايضا الاكثار من عصير التوت و الكرز المنزلي إن امكن . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-11 12:05:48
د. مصطفى الطالب
تغذية