ماهي اﻻكﻻت التي تسمن الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي وجباتك و تناولي وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 0 2015-06-19 21:03:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية