ماهي الوسيله المثلى للتخلص من البطن بعد الولاده القيصريه علما ان لي اش
ماهي الوسيله المثلى للتخلص من البطن بعد الولاده القيصريه، علماً ان لي 4 اشهر منذ احرائها؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح للتخلص من البطن بعد الولادة القيصرية اذاكانت السيدة مرضعة وتعانى من سمنة كلية مع سمنة البطن بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-07-24 08:57:11
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي