ماهي الفواكه التي نستطيع ان نطعمهالطفل عمره اربعه اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
يفضّل بهذا العمر من الطفولة أخذ الاشياء التالية : من الحبوب = الأرز والشوفان والشعير . من الفواكة = التفاح و الموز والإجاص من الخضراوات = الكوسا والبطاطا الحلوة والبازيلاء الخضراء ... مع الأخذ بعين الإعتبار بأن الطعام يكون مهروس بشكل كامل . 1 2016-03-21 10:33:21
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية