ماهي التحليل المطلوب لي التغذية لي معرفت سبب النحافة ماهي التحليل كل ش
السلام عليكم.....دكتور ماهي التحليل المطلوب لي دكتور التغذية....لي معرفت سبب النحافة...ماهي التحليل؟ كل شكر على ادارة الموقع
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تحليل دم تحليل بول تحليل براز لمعرفة صحة الجسم من الداخل وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب إذا لم يستجيب الجسم مع الاكل بانتظام يفضل عمل تحليل الغدة 0 2017-05-16 05:40:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية