ماهو نظام الكربو هيدرات لانقاص الوزن؟؟وكم ساخسر من وزني باتباعه لمدة شهر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة هو نظام يلغي وجود النشويات أو يقللها جدا - لا ينصح بإتباع مثل هكذا انظمة غذائية لإعتبارها غير صحية . 0 2019-03-18 07:35:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يفضل اتباع مثل هذا النظام .يفضل اتباع رجيم غذائي صحي ومتوازن غذائيا غني بالكربوهيدرات والدهون والبروتين وكل الفيتامينات والمعادن 0 2019-03-18 07:21:19
الدكتور محمد خيري
تغذية