ماهو فائد الشاي الاخظر كل يوم اشرب كاس بعد كل وجبه وهل له فائده للقلب
ماهو فائد الشاي الاخظر كل يوم اشرب 3كاس بعد كل وجبه وهل له فائده للقلب ومنع السقطه القلبي
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر يحمي من أمراض القلب والسرطانات ويساعد في نزول الوزن مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولا ينصح بتناوله بعد الوجبة مباشرة لأنه يقلل من امتصاص الحديد والكاليسيوم. 1 2015-09-20 22:00:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية