ماهو الوزن المثالي للاطوال التالية للرجل
ماهو الوزن المثالي للاطوال التالية للرجل 170 168 165 جزاكم الله خير الجزاء
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يحسب بدقة بناء على مقاييس جسمية اخرى بالاضافة للطول لكن تقريبا الاول من ٦٥ -٧١ الثاني من ٦٠- ٦٩ الثالث من ٥٧-٦٦ تقريبا 1 2015-03-03 10:15:37
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية