مالمقصود بالحصة؟؟ مثلا نتناول الفواكة حصتين أو ثلاثة في اليوم .. ايعني ذالك حبة أو حبتين ؟؟ ام أن لها وزناً محدداً؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حصة الفواكه تعادل حبة تفاح متوسطة والخضار كذلك اللحوم والدجاج والسمك تعادل 30 غم الخبز 30 غم او تقريبا نصف رغيف صغير الدهون والزيوت ملعقة الحليب كوب 250 مل 0 2015-10-18 00:24:53
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية