الاندومي مضر للاطفال والكبار ام لا كلها اشاعات
مافيه اعراض بس سؤال عن الاندومي
إجابات الأطباء على السؤال
الإندومي طعام ليس له قيمه غذائيه ولكن كثرة تناوله بِشراهه تضر بِالصحه وذلك طبقٱ لِـ " الشئ إذا زاد عن حده‍ يتقلب ضده‍ " ولٱنه مُصنع وبه مواد حافظة ومواد أخرى كثرة تناولها تتسبب بِالٱذي لِصحتنا . يُمكنكِ تناول الإندومي مع إضافة الخضراوات له وبذلك يُصبح طعام ذو قيمه غذائيه وأيضٱ لا يجب تناوله ٱكثر من مره‍ في الٱسبوع وذلك لِتجنب الضرر منه . 0 2021-08-11 20:35:08
د. هبة الشريف
تغذية