ما هو علاج الخمول والكسل قبل الامتحانات
إجابات الأطباء على السؤال
عليك أولاً الإهتمام بالتغذية الجيدة المحتوية على جميع العناصر الغذائية والحصول على قسط كافي من النوم قبل وأثناء الدراسة للإمتحانات، بالإضافة إلى الإهتمام بالإضاءة والتهوية الجيدة الموجودة في غرفتك اثناء الدراسة. إحرصي أيضاً على القيام بالدراسة في ذروة ساعات نشاطك ولا تؤجليها للقيام بأعمال أخرى قد تستهلك طاقتك النفسية أو الجسدية، كما أن الحصول على حمام بارد نسبيا قد يزيد من نشاطك ويجدد حيويتك خاصة وأن الطقس الان حار نسبياً. ومن المفيد أحيانا الإستماع الى موسيقى تحبينها ولها القدرة على إثارة انتباهك وزيادة دافعيتك. مع تمنياتي بالنجاح 3 2010-06-06 05:27:28
طاقم الطبي