ما الماكولات التي تساعد عالاسترخاء
إجابات الأطباء على السؤال
العسل ,شوربه الخضار, الحليب الدافئ مع الموز ,الشوفان , الشوكلاته الداكنه,البيض والمكسرات . السر هو احتوائه على حمض الاميني تربتوفان الذي يساعد على انتاج سيروتونيين (هرمون السعاده) 1 2015-09-08 10:35:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية