ما الأطعمة التي تنشط الدماغ في فترة الاختبارات؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحضير الامتحان تناول أطعمة من مجموعات غذائية مختلفة ويفضل تناول وجبات صغيرة و وجبة الإفطار مهمة لا يمكن تجاوزها تناول وجبة دسمة خلال النهار خصوصاً الغداء يقلل من تركيز الطالب ما يزيد 3 ساعات بعدها وينصح بتناول وجبة خفيفة كل ساعتين كنوع من الراحة غنية بالفيتامينات أهمها الخضار والفواكه تناول عصائر طازجة محتوية على فيتامين ج كالحمضيات وتقليل المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة تناول الأسماك لغناها بأوميغا3 ومواد تحافظ على الذاكرة وتحسن القدرة العقلية المكسرات والشوكولاتة الغامقة تقوي الذاكرة وتزيد الراحة خلال الامتحان تناول فطور خفيف لامداد الدماغ بالطاقة للتفكير واسترجاع المعلومات من مكان تخزينها 3 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية