حراره في البول اثناء التبول
لي ٤ ايام اصوم بعد رمضان امس كان شربي للماء قليل بعد الصيام تقريبا كوبين وانام كثير درجه الحرارره ٣٧
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم شرب كمية كافية من الماء يوميا بحيث تكون موزعة على مدار اليوم ، و في حال الصيام تعويض الماء ما بعد الافطار . يحتاج الجسم تقريبا من 2-3 ليتر يوميا من الماء و افضل طريقة لمعرفة اذا ماكانت الكمية كافية او لا هي مراقبة لون البول بحيث يكون اصفر فاتح 0 2021-05-20 07:32:13
د. تهاني الجزازي
تغذية