لو سمحتو أنا أمارس الرياضة بشكل يومي ولكن طقة الوسط،والمؤخرة ماتخس بسهولة وحتى عندما أمشي وبالذات لما البس بنطلون وفنيلة يطلع منظري سيئ بسبب بروز الكرش. هل عملية تفيد ?
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...استمري بممارسة الرياضة مع اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن لتحققي نزول في وزنك بشكل اسرع...وتذكري دايماً ان هذه الدهون لم تتشكل في يوم واحد لذلك لن تخسريها بسرعة، لا بد من قليل من الصبر وكثير من المثابرة...بالتوفيق 1 2015-10-12 19:48:32
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية