لو سمحتم اريد منكم توضيح خطورة عشبة الحلفاء فقد سمعت انها تسبب العقم س
لو سمحتم اريد منكم توضيح حول خطورة عشبة الحلفاء فقد سمعت إنها تسبب العقم سألتكم بالله افيدوني انا فتاة عمري 20 و وزني 78 كيلو و طولي 150 و انا مقبلة على الزواج و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انا لست متاكدة من ان النبتة هذه تسبب العقم هذه اول مرة اسمع بهذا الكلام ولكن لم تلجئين الى نبات لا يغني ولا يسمن من جوع ولا يحرق دهون نزول الوزن لا يتم الا عن طريق ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن بضم كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة مع الحرص على تناول وجبة الإفطار وتوزيع الطعام على 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وشرب 3 لتر ماء يوميا 1 2016-06-05 16:13:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية