هل يمكنني زيادة طولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلة في الطول انا فتاة عمري 17 و طولي 149cm هل هناك فرصة ان ازيد من طولي بالتمرينات او من الطبيب او الأغذية هل ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
فيه فرصه إلى عمر ١٨ انصحك باستخدام تمارين الاستطاله مثل النطيطه 1 2020-03-07 06:38:56
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية