استشاري تغديه وسمنه ونحافه
لانشون الفراخ فيه كام سعره وهلي ينفع ناكله بدل الانشون البقري ولا لا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن إستبدال لانشون البقر بالدجاج و تحتوي الشريحة الواحدة من اللانشون الدجاج على حوالي 15سعرة و للتأكد يمكنك قراءة المعلومات الغذائية الواردة على بطاقة البيان للمنتج . 1 2019-10-24 11:08:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية