كيف يقوم الماء،بالتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الماء هو الوسط الاساسي لحدوث جميع التفاعلات في الجسم كعمليات الحرق مثلا لكنه لا يعمل على التخسيس ابدا دون اتباع حمية مناسبة و ممارسة الرياضة 3 2015-04-10 18:30:55
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية