كيف انقص من هرمون الانوثه بالرجل وهل الدهون تحت الجلد يرفع هرمون انوثه
كيف انقص من هرمون الانوثه بالرجل وهل الحلبه له تاثير سليي بالرجل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بداية يجب أن تعرف يا صديقي أن التغذية السليمة هي أساس البناء للجسد الصحي , لكون التغذية مسؤولة عن مصادر جسمك الأساسية من انزيمات وهرمونات , بالإضافة لأن جسمك لا يزال بطور النمو وفي معظم الحالات يمر الشباب والفتيات في هذا العمر بفترة قلق من ناحية الجسد المثالي و يعتقدون أن هذا العمر هو الشكل الثابت للجسم إلى نهاية الحياة , ولكن هذا اعتقاد خاطئ بحيث أن الهرمونات والانزيمات تبقى في تفاوت مستمر وبحالة صعود وهبوط إلى سن ال24 ثم تقل التغيرات الكبيرة تدريجيا حتى تصل إلى درجة الثبات . أما بالنسبة للحلبة فإن أغلب النتائج إيجابية سواء للذكور والإناث بحيث أن الحلبة تعادل مستوى الهرمونات بالجسم وليست مسؤولة عن هرمون معين , و هناك عدة عناصر يجب النظر لها بعين الاعتبار لمعادلة هرمون الذكور أو رفعه وهي :  1 - الزنك  2 - النحاس  3 - فيتامين دال  4 - فيتامين إي  5 - الدهون الصحية   ودمتم سالمين ,, 2 2020-12-11 08:07:21
د. مصطفى الطالب
تغذية
تعليقات الزائرين
محمد خالد عمري محمد خالد عمري
دكتور ممكن سؤال بخصوص موضوع انكماش الخصيه كشاب ٢٧ وجود ارتفاع هرمون الكورتيزول الحل