كيف اخسر وزني انا نحيفة من الفوق لكنني عريضة من الاسفل ماذااا افعل الر
كيف اخسر وزني انا نحيفة من الفوق لكنني عريضة من الاسفل ماذااا افعل ؟؟؟ ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب العمل على برنامج غذائي خاص لتخفيف الوزن تدريجيا وبعدها ممارسة الرياضه تدريجيا لحرق الدهون المتراكمه وخاصة في منطقة الارداف.. واختيار التمارين الخاصه التي تناسب هذه المنطقه..المشي يوميا او القفز بالحبله. وهذه التمارين جيده لمفاصل الفخذين والركبتين والقدمين.. اليك بمراجة مقالة اىتعامل مع السمنه الزائده 0 2018-02-28 21:22:10
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية