كيف اخسر الوزن الزائد الطول الوزن
كيف أخسر الوزن الزائد الطول 168 الوزن 105
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ان تضعي لنفسك برنامج غذائي وتكوني مقتنعه لتحقيق الهدف... عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف تناول كوب من الماء مع ملعقة خل التفاح...حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات...... الاهم هو ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل. اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 1 2017-12-19 20:56:53
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية