كيف احصل على كيلو لزيادة الوزن الاجابه بالتفصيل و
كيف أحصل على 10كيلو لزيادة الوزن ارجوالأجابه بالتفصيل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 2 2015-06-09 12:11:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية