كيف اتخلص من اسمنه بدون ممارست ارياضه
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع هذه النصائح: تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة تجنب تناول وجبة كبيرة خاصة في المساء، تجنب الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة، التقليل قدر الإمكان من إضافة الزيت أثناء الطبخ واستخدام طريقة الشوي أو السلق، تناول منتجات قليلة الدسم، تناول النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) باعتدال، التقليل من السكر الأبيض والحلويات. الرياضة مهمة أثناء نزول الوزن لأنها تزيد من معدل الحرق، تمنع من حدوث الترهلات، تمنع الجسم من إعادة اكتساب الوزن مجدداََ. 0 2015-04-05 23:04:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية