كم هي نسبة زياية الوزن الناتجة عن تناول حبوب منع الحمل ميكروجينون
كم هي نسبة زياية الوزن الناتجة عن تناول حبوب منع الحمل ميكروجينون 30
إجابات الأطباء على السؤال
بالعادة لا يزيد الوزن دهون من هذه الحبوب يزداد سوائل ولا يوجد رقم مثبت يعتمد على طبيعة الجسم مارسي الرياضة ونظمي شرب الماء لا يزداد وزنك ابدا 1 2017-10-30 13:03:17
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية