ثبات وزن رغم تغيير اكثر من نظام غذائي
كان وزني ١١٤ اتبعت رجيم مع أخصائية تغذية وصلت لل ٩٧ و منذ فترة و انا اتبع اكثر من نظام لكن لا ينخفض وزني و احيانا يزيد نصف كيلو مثلا رغم الرجيم.. هرمون الذكوري عندي عالي و أتناول حبوب منع حمل و أندروكور و ألدكتون
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تعملي صدمة للجسم علشان تقدري تزودى معدلات الحرق وغالبا اتبعتي انظمه دايت قاسيه هاتاكلي براحتك لمدة اسبوع وترحعي بعدها اسبوع تاكلي نصف كميات الاكل وبعدها باسبوع برنامج غذائي 0 2022-01-18 10:57:47
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية