في رجيم بنزل ٣ كيلو في اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
الانظمة الغذائية الصحية والمتوازنة تعمل على انزال 1- 1.5 كيلو خلال الاسبوع لضمان عدم حدوث اضطراب في اجهزة الجسم, لكن اذا قمت بعمل التمارين الرياضية والالتزام بها الى جانب الحمية فيمكن عندها زيادة الوزن الذي يخسره الجسم خلال اسبوع. 0 2015-01-12 12:18:18
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية