شد البطن وازالة الكرش
عندي كرش ومضايقني وعاوز انزله واخفف وزني طولي ١٧٦ والوزن ٨١
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-08-28 06:43:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية