عندي دهون ثلاثيه وكليسترول ف الدم ماهي الاطعمه المتبعه
عندي دهون ثلاثيه وكليسترول ف الدم ماهي الاطعمه المتبعه شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية العالية بالألياف كالخضار والفواكه الطازجة والبقول وحبوب الشوفان والحبوب الكاملة،وتناول بعض من المكسرات الغير مالحة يومياََ، والتقليل قدر الإمكان من المقالي والوجبات السريعة و تناول منتجات قليلة الدسم واختيار اللحوم الغير مدهنة وتناول السمك مرتين في الأسبوع وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة معظم أيام الاسبوع. 3 2015-04-21 21:38:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية