مشكلتى مع النحافة قوية
عندى نحافة قوية سنى ٣٠ و وزنى ٥٣ و طولى ١٧٧
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب . 0 2019-09-16 11:12:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية