وزني الزائد عملت رجيم وماانقص
عملت رجيم بس مينقص وزني شنو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الذي اتبعته غير مناسب لك لابد من متابعة اخصاءي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب وسهل ويساعدك على خسارة الوزن الزائد 0 2020-04-27 11:30:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية