عملت تحليل الدم طلع نسبة الدهون فنرجوا منكم بع
السلام عليكم/ عملت تحليل الدم طلع نسبة الدهون 309 فنرجوا منكم افادتي بع
إجابات الأطباء على السؤال
اكل الكثير من الخضار و الكثير من الالياف والحبوب الكاملة والامتناع او التقليل قدر الامكان من تناول الدهون سواء دهون اللحوم الحمراء او الزيوت و تعويضها باللحوم البيضاء المشوية منزوعة الدهن و تناول مشتقات الالبان منزوعة الدسم.... 0 2015-08-02 18:53:50
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية