٣٥ واعاني من الكرشه مع ان جسمي معتدل
عمري ٣٥سنة وأعاني من الكرشه مع ان جسمي معتدل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا ناجم اما عن قلة الحركة و الحل المثالي هو المشي يوما لمدة ساعة او 3 مرات اسبوعيا او تناول وجبة طعام كبيرة بعد فترة صيام طويلة خلال اليوم و الحل هو تقسيم وجباتك بمعدل كل 2-3 ساعات وجبة . الوجبات السريعة و المشروبات الغازية تسبب الكرش قللها بمعدل مرة شهريا او اقل 4 2014-11-16 18:29:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الدهون الزائده في جسم الرجل تتخزن في الكرش لذا تخفيف الوزن قليلا يقلل من الكرش اكثر من باقي الجسم 2 2014-11-16 18:28:46
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية