القامة الوزن kg
عمري 20سنة القامة 1.92 الوزن 76kg
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم (BMI) 20.1 فوزنك طبيعي احتياجات جسمك اليومية من الطاقة 2000 كيلو كالوري باليوم. انصحك بممارسة الرياضة والمحافظة على نظام غذائي صحي 0 2018-09-17 13:35:27
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية