طولي ١٥٩ وزني ٥٦كيلو لكن حتى لى زاد لاتسمنمؤخرتي ولا فخذي هل ماكولات ت
طولي ١٥٩ وزني ٥٦كيلو لكن حتى لى زاد لاتسمنمؤخرتي ولا فخذي هل هناك مأكولات تسمن هذه الاماكن ولكم شكري وامتناني
إجابات الأطباء على السؤال
تعدد الوجبات كذلك النوعية الغنية بالبروتينات ستكسبك المزيد من الوزن خاصة مع الغذاء الصحي و التمارين و بشكل عام ربما خمسة كيلوات كافية للوصول الى الوزن المثالي 1 2015-12-15 09:12:16
الدكتور عامر وليد
طب عام