طولي ووزني و انقص كيلواو كيلوفقط كم احتاج اسبوع للنزول الصحي للوزن
طولي 150 ووزني 66 واريد ان انقص 10 كيلواو 12 كيلوفقط... كم احتاج اسبوع للنزول الصحي للوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
شهرين إلى 3 شهور بمعدل كيلو إلى كيلو ونصف في الأسبوع تقريبا يتم ذلك باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن باشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-08-21 21:38:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية