كيف انحف الجسم و البطن
طولي ١٦٠ ووزني ٨٣ عايزه اخسي جسمي وخصتآ البطن ومش عارفه مع العلم اني استئصلت المراره
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كفيل بمساعدتك بإنقاص الوزن و الوصول الى المطلوب . 2 2020-07-07 11:15:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية