طولي ووزني هل بالامكان زيادة وزني كثيرا
طولي 168 ووزني 59 هل بالامكان زيادة وزني كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي، اذا كنت ترغبي في زيادة بعض الكيلوغرامات أكثري من تناول الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والميلك شيك والمكسرات والعصائر الطبيعية والعسل ويجب ان يشمل طعامك المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافة. 2 2015-05-15 22:49:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية