طبقت ريجيم قاسي فانقطعت دورتي اشهر فما الحل
طبقت ريجيم قاسي فانقطعت دورتي 5 اشهر فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم تطبيق اي نظام او رجيم دون استشارة تغذوية من اختصاصي تغذية لمتابعة حالتك بشكل مستمر وعدم حدوث اي مشاكل انصحك بالرجوع لاختصاصي تغذية من جديد لتنظم غذاء من جديد وعمل الفحوصات اللازمة 0 2017-03-04 12:18:52
طاقم الطبي