عندى ٣٠سنه انثى عندى بطن وارداف ولدى شهية عالية واريد نظام تخسيس فعال
شهية عالية بطن بعد ولادتين قيصرى وارداف وزيادة ٣٠كيلو تقريبا او اكتر فى الوزن وزنى ٩٥ كيلو وطولى ١٧٠
إجابات الأطباء على السؤال
افضل ما يساعد في التغلب على زيادة الشهية : تجنب الحلويات والسكريات - تناول كميات كافية من الما - الاكثار من تناول الخضروات الطازجة - تناول منتجات الحبوب الكاملة كالخبز الاسمر والشوفان . 0 2020-06-01 17:33:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية