رجيم ينقص كليوء اسبواع
رجيم ينقص 5كليوء اسبواع
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ريجيم ينقص 5 كيلو اسبوعيا بطريقه صحيه والريجيمات المنتشره ضاره جدا لذا يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية يوميا وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-04-05 09:14:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية