تنصحوني انا سمينة كثيرا خاصة في الارداف و المؤخرة و الكرش واريد شراء ج
اريد ان تنصحوني انا سمينة كثيرا خاصة في الارداف و المؤخرة و الكرش واريد شراء جهاز ماهو الجهاز الذي سينفعني و ماهو الريجيم الذي امشي به علما انني سأتزوج بعد شهرين
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تتبع نظام غذائي يوفر لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجه جسمك لخسارة الوزن. لا يجوز الحرمان من الاكل ويجب دائماً التركيز على اتباع أنظمة غذائية صحية لانها الطريقة الامثل للحصول على وزن صحي. انصحك بالمشي او السباحة بالنسبة للرياضة. 1 2016-05-14 15:35:52
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية