بعمل رجيم ومش راضي وزني ينزل الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك.... تأكدي من اجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم تأكدي من نظامك الغذائي وﻻ تقومي بحذف النشويات من برنامجك ﻻنو قد يكون السبب في عدم نزول الوزن وثباته وانصحك بالرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة لحرق الدهون تناولي كل المجموعات الغذائية من نشويات و البان وفواكه و بروتين و خضار .بالتوفيق 0 2015-09-20 11:33:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية