بعد ما الوحد يخيس ويوصل الى الوزن المثالى حاجه للتثبيت الجسم
بعد ما الوحد يخيس ويوصل الى الوزن المثالى هناك حاجه للتثبيت الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم, لتثبيت الوزن يجب اتباع برنامج غذائي يحتوي على الاحتياج اليومي من السعرات الحرارية على الوزن الحالي دون زيادة او نقصان. 1 2014-12-04 18:56:16
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية