بسال عن العلاج بغاز ثاني اكسيد الكربون لعلاج الدهون هل يجدي نفعا والنت
السلام عليكم بسأل عن العلاج بغاز ثاني اكسيد الكربون لعلاج الدهون هل يجدي نفعاً ؟والنتيجه تظهر بعد كم جلسه؟وهل النتيجه دائمه او مؤقته؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقصد جهاز الكاربوكسي مفيد والنتيجة تختلف من شخص لآخر وحسب الدرجة تركيز الدهون 0 2018-10-24 22:58:07
الدكتور محمد خيري
تغذية