اسباب بروز الكرش بعد الولاده القيصريه
بروز الكرش بشكل سبب الاحراج عندي ولادات سابقه قيصريه ٣ مرات اخرها من شهرين الوزن ٦٥ والطول ١٦٩ الحل وش هو في حميه خاصه بالكرش وهل الليمون مع الماء الدافئ والكمون له دور في تنزيل الكرش ابغى طريقه مضمونه لتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك الحل لنزول الكرش هو التخسيس الموضعى عن طريق جلسات بالاجهزة لتفتيت الدهون وشد الجلد مثل اجهزة الليزر والكافيتشن وايضا حقن ميزوثرابى للتخلص من الدهون في الجسم 0 2019-12-28 04:24:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي