الضغط العالي واريد تغير البرشام
باخد برشام selokenzoc 100 منذ سنتين واعاني من زيادة في الوزن وأريد تغيره
إجابات الأطباء على السؤال
دواء الضغط لايغيره الا طبيبك لاتقوم بتغيير الدواء من نفسك نزول الوزن يجب متابعه أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب للضغط ويساعدك على خسائر أكبر قدر من الوزن والوصول الي الوزن المناسب 0 2020-05-10 09:55:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية