تنزيل وزن بعد الولاده
اني عمري 19 سنه وأريد انزل من وزني بعد ولادتي الطبيعيه صار الي 4 أشهر وطولي 157
إجابات الأطباء على السؤال
قد حدث فعلا ان جسمك فقد الكثير من العناصر الغذائية و المعادن والدهون والبروتينات ، وبالغالب أنه لن يتنازل بسهولة عن ما تبقى من هذه المغذيات حتى الدهون ، إلا إذا قمت بتزويده بهذه العناصر من الخارج عن طريق تناول الدهون الصحية والفواكه والخضروات الغنية بالفيامينات واللحوم بأنوعها الغنية بالمعادن ، و بالطبع يشترط وجود جهد حركي يوميا مدة ساعة لتحفيز عمليات الحرق في الجسم . ودمتم سالمين ،، 1 2021-03-05 19:14:01
د. مصطفى الطالب
تغذية